محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

لا تراجع ولا استسلام ..فى يوم واحد روسيا تدك دفاعات أوكرانيا.. وتفقدها أكثر من 700 جندي أوكرانى

 





أعلنت وزارة الدفاع الروسية في تقريرها اليومي إنه تم صد 11 هجمة أوكرانية على محور دونيتسك، حيث بلغت خسائر العدو أكثر من 220 جنديا.

وعلى محوري زابوروجيه وجنوب دونيتسك، تم صد هجوم في منطقة قرية ستارومايورسكويه بدونيتسك وهجوم آخر في منطقة قرية أوسبينوفكا بزابوروجيه، حيث تم أيضا تحييد 3 مجموعات تخريب واستطلاع أوكرانية، بالإضافة إلى مجموعتي تخريب واستطلاع في منطقة أخرى من زابوروجيه، ليبلغ إجمالي خسائر العدو على المحورين 275 جنديا في يوم.

وأصابت النيران الروسية 107 وحدات مدفعية أوكرانية في مواقع إطلاق النار وقوات ومعدات عسكرية في 119 منطقة.

وتم تدمير ورشة لتجميع الطائرات بدون طيار الأوكرانية في منطقة خاركوف، وأصيب مقر وثكنة للواء مشاة البحرية 35 الأوكرانية، كما تم ضرب مستودع ذخيرة في دونيتسك.

وأسقطت طائرة من طراز "سو-25" أوكرانية في دونيتسك الشعبية، كما اعترضت 12 قذيفة من راجمات الصواريخ HIMARS ودمرت 23 طائرة أوكرانية بدون طيار في مناطق متفرقة.


وتم صد هجومين على محور كراسني ليمان، حيث قتل هناك ما يصل إلى 140 جنديا أوكرانيا.

وعلى محور كوبيانسك واصلت فصائل هجومية روسية تقدمها في منطقة قرية كوزيموفكا بلوغانسك، وبلغت خسائر العدو على ذلك المحور أكثر من 45 فردا، فيما قتل على محور خيرسون 30 جنديا.

وبلغ مجموع من تم تدميره منذ بداية العملية العسكرية الخاصة 458 طائرة، و245 مروحية، و5381 طائرة بدون طيار، و427 منظومة صواريخ مضادة للطائرات، و11048 دبابة ومدرعة أخرى، و1140 راجمة صواريخ، و5678 قطعة من المدفعية الميدانية ومدافع الهاون و11989 مركبة عسكرية خاصة.


#روسيا.   #أوكرانيا.   #حرب روسيا وأوكرانيا


عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"