محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

ما هى أول مباراة يشارك فيها إمام عاشور مع الأهلى؟





يسعى مسئولو النادي الأهلي للمفاوضات مع أمهر اللاعبين،  لحسم أكثر من صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليتم دعم الفريق الأحمر فى عدة مراكز.


وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني تدعيمها قبل مطلع الموسم الجديد.

أمام عاشور ينتهى من الكشف الطبى:

ويستعد النادى الأهلي لإتمام صفقة إمام عاشور خلال الساعات المقبلة، وذلك بعدما خضع اللاعب خلال الساعات الماضية لجلسة تصوير داخل النادى تمهيداً لإعلان الصفقة التى انتهى منها الأهلي بشكل رسمي.


واجتاز إمام عاشور الاختبار الطبي الذى خضع له أيضاً تمهيداً لارتداء القميص الأحمر، بعدما حسم مسئولو الأهلي جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة مع نادي ميتيدلاند الدنماركي.

الاهلي يحصل على توقيع سوزا

وأستطاع مسئولو النادى الأهلي،الحصول على توقيع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الاتفاق مع النادي الكوري على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة .

ومن المقرر أن يصل سوزا ووكيل أعماله القاهرة خلال الساعات المقبلة، للخضوع للكشف الطبي، ثم إعلان الانتقال الرسمي للقلعة الحمراء.

وانضم إلى جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي موسم 2020 قادما من الدوري البرازيلي، حيث بدأ مسيرته في 2014 برفقة نادي كورشوما البرازيلي.

جوستافو سوزا كان قريباً من الانضمام إلى الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية لكن حدث خلاف في بعض الأمور لتفشل الصفقة وقتها قبل أن يُجدد مسئولو القلعة الحمراء مفاوضاتهم مع اللاعب والنادي الكوري وتُكلل المفاوضات خلال اليومين الماضيين.

وشارك سوزا مع جيونبك هيونداي في 124 مباراة بجميع المسابقات، سجل 51 هدفا وصنع 16 تمريرة حاسمة وخاض سوزا برفقة الأندية التي لعب لها 262 مباراة، سجل 85 هدفًا وصنع 21.

وانتقل سوزا إلى نادي كورينتثيانز البرازيلي ولعب 30 مباراة وسجل 5 أهداف ، ولعب في كورينثيانز في الفترة من 2016 - 2020، لكن تخللها العديد من الإعارات كانت أهمها اللعب مع نادي إنترناسيونال، لكنه لم يشارك في أي مباراة.


والجدير بالذكر أن هناك إجتماعات في الأهلى من أجل حسم صفقات أخرى فى عدة مراكز مختلفة،حيث ينوى المارد الأحمر تدعيمها قبل مطلع الموسم الجديد.


#الأهلى

#إمام عاشور

#أخبار الأهلى

#صفقات الأهلى

#أخبار الرياضة

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"