محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

(مسلمين بلا إسلام)..على طريقة الخليفة "عمر بن الخطاب" وعمر بن العزيز"..ثانى أغنياء العالم يترك الأماكن الفخمة وينام على سرير لا يصلح إلا للبسطاء والفقراء

 



فاجأ رجل الأعمال وثاني أغنى أغنياء العالم إيلون ماسك، الجماهير بشيء جديد عنه لا يعلمه أحد، ولكن هذه المرة ليس فى نجاحه المالى وإدارة الأعمال، وإنما فى شخصيته وأسلوب حياته.

 فعلى الرغم من هذه الأموال الطائلة التى يمتلكها، وأستحواذه مؤخرا على موقع تويتر، في صفقة شراء ضخمة بقيمة 44 مليار دولار، في ذلك الوقت ، وحينها قام بفصل الآلاف من الموظفين، وغير بشكل جذري الطريقة التي تتعامل بها المنصة مع المعلومات المضللة وخطاب الكراهية، مما أثار الجدل لعدد من الأعمال المثيرة بما في ذلك جعل كلبه الرئيس التنفيذي وبعدها قام بمحاولة إزالة علامة 'w' من علامة Twitter خارج مبنى.

نام على أريكة لا تصلح إلا للفقراء والبسطاء:

  وأصر إيلون ماسك "على النوم على أريكة قديمة لا تصلح إلا لنوم ا"لبسطاء والفقراء، تاركا الأماكن الفخمة فى مقره الرئيسى، ولكن لايدل هذا إلا على تواضعه، وتذكيره لنفسه دائما بأيام الشقاء والبدايات الصعبة.

وعلى الرغم من أن شركة وسائل التواصل الاجتماعي حولت مكاتبها إلى غرف نوم للموظفين عندما تولى ماسك مهامها لأول مرة.

رفض ماسك توضيح أسرار كثيرة فى حياته، ولم يشرح سبب نومه على الأريكة بدلاً من النوم على أحد الأسرة الفخمة في المقر الرئيسي، لكنه يتماشى مع رغبته في جعل موظفي تويتر "يعملون لساعات طويلة بكثافة عالية".

مقابلة مع بى بى سى:

وتحدث في مقابلة مع BBC، قائلا: "أنا أحب هذا المبنى المكتبي في الواقع، وأوضح أنه حاول تحويل Twitter HQ إلى ملجأ للمشردين، حيث يمكن للنازحين إحضار خيمتهم أو أي شيء آخر "لكن إدارة المبنى رفضتها".

وأضاف ماسك أنه أحيانا ينام على أريكة في مكتبة لا يذهب إليها أحد في الطابق السابع بـ تويتر.


وشارك ماسك أيضًا معاناته العاطفية في إدارة Twitter، قال: "لقد تعرضت لهجوم مستمر، ليس الأمر كما لو كان لدي قلب بارد أو شيء من هذا القبيل، إذا كنت تتعرض للنقد المستمر والهجوم".


#إيلون ماسك

#تويتر

#مواقع التواصل الأجتماعى

#الفقراء

#رجل الأعمال إيلون ماسك

#المليارير إيلون ماسك

#بى بى سى

#عمربن الخطاب

#عمربن عبدالعزيز

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"