محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

أغراها بالمال والجمال وهددها بالبقاء أو الموت..سيدة تتزوج من جن وتطلب الخلع




 تحدثت  الكتب التاريخية،عن العديد من الأساطير،و عن قصص وروايات، عشق الجن للإنسان، سواء رجل مع جنية، أو جني مع أنثى، ومعظمها قد تصل فى النهاية إلى المطاردة أو الزواج، ولكن ما فعلته امرأة هذه المرة، بعد زواجها من شبح، ثم طلبها منه الطلاق يفوق الخيال.

فى الوقت الذي تتمنى فيه النساء الزواج من الثراء والثروة أو الشباب والجمال، أو جميعهما معا.

تزوجت امرأة العام الماضي، وبشكل سري، أحد ملوك الجن الأقوياء، داخل أحد الكنائس المهجورة، بعد أن تمكن من إغراءها بوسامته وقوته وجماله، ووعدها أن يجعل كنوز الأرض تحت قدميها، ناسية أنهم يكذبون، وشكلهم متحول، وأجسادهم الطبيعية هي أشكال وحشية، ناسية أن قانونهم غير قانون البشر، حيث لن تستطيع الإفلات منهم، ولذلك حرم الله زواج الجن من الإنس.

وكان أول لقاء جمع بين الزوجين عندما دخل جن يدعى إدواردو إلى غرفة نوم امرأة بريطانية تدعى "روكر بروكارد" بشكل غير متوقع العام الماضي.

ووفقا لرواية "روكر"، وقع الثنائي في الحب وتم عقد زفافهما بعد 5 أشهر فقط من مقابلته، حيث روكر أن علاقتهما قوية منذ اللقاء الأول.

وأردفت قائلة: "ذهبنا لقضاء شهر العسل في جزيرة باري في ويلز، ولكن حلاوة البدايات تنتهي سريعًا وبدأت الخلافات"، مضيفة أنها طلبت الطلاق من زوجها الشبح.

وأكدت أنها بعد عاما من الزواج، أصبحت كارهة زوجها، وتريد أن تتركه ولكنه رافض ذلك، ويلاحقها، إما البقاء أو الموت، مسببا لها الرعب.

وعبرت روكر للصحيفة عن انزاعجها وقلقها لأنه يطاردها بصوت طفل رضيع يبكي مما يثير ذعرها.

ووفقا "لصحيفة ديلي ميل" لجأت السيدة البريطانية لطارد أرواح شريرة للتخلص منه، وإخراجه من حياتها، وجاري المطاردة، ولا تعلم هل ستستطيع التخلص منه أم لا.

#الكنائس

#حكايات الجن مع الإنسان

#زوج الجن من الإنس

#الأساطير

#الكتب التاريخية


عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"