محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

لاعب كرة قدم مشهور يشعل النار فى نفسه أمام الناس فى الشارع لهذا السبب






كل يوم تزداد  حوادث الانتحار وخاصة لدى الشباب، والإنتحار بالمواد المشتعلة تحدث كثيرًا في مصر وفى العالم ،وبشكل متكرر، ولهذه الجرائم عدة أسباب، ولكن تكون هذه الحوادث ذات صدى قوى عندما تكون لأحد المشاهير والنجوم الذين لديهم شعبية.


 .تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب كرة قدم مشهور، قام فيه بإحضار مادة مشتعلة من الوقود وسكبها على نفسه، ثم أشعل النار في نفسه أمام المارة، ما سبب الذعر، للمواطنين.


وذلك بعد مشاركة منشور على فيسبوك، زعم فيه أنه أبلغ الشرطة عن شخص يبيع موزًا باهظ الثمن، ليتهم بعدها بجريمة إرهابية، بحسب ترجمة المحلل السياسي سيف الدين فرجاني.

وبحسب الصحفي سهيل خميرة، دخل العيساوي في نزاع مع بائع فاكهة، ما أدى إلى توجيه الاتهامات، حيث يقال إنه أصيب بحروق شديدة ولكنه في حالة مستقرة.

وظهر اللاعب التونسي العيساوي وهو يصرخ في مقطع مدته 45 ثانية، شاركه خميرة على "تويتر" قبل أن يُرى وهو يضع ولاعة على السترة التي كان يرتديها، والتي يُفترض أنها غُمرت في سائل قابل للاشتعال مسبقًا.

فأضرم النار المهاجم نزار عيساوي، 35 عامًا، وهو يضيء ملابسه بجوار مركز للشرطة في حفوز بالقيروان، ما أدى إلى صراخ من حوله.

#لاعب تونسى

#اللاعب التونسى العيسوى

#تونس

#الشرطة التونسية

#لاعب كرة قدم

#نار

#مصر

#الوطن العربى

#مواد مشتعلة

#مركز شرطة


عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"