محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

بعد ظهوره المفاجىء وتصريحاته المثيرة للجدل..وشهادته بأن سعاد حسنى ماتت مقتولة..الموت غرقا يلاحق عبدالله ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودى بالساحل الشمالى..فهل كان ذلك موتا طبيعيا أم إنتقاما بشكل إحترافى؟

 


تعرض الفنان حسن يوسف وأسرته لفاجعة كبرى، نتيجة لحادث مؤلم لأحد الأبناء أدى إلى وفاته بعدما كشف الفنان منذ فترة سابقة، عن تفاصيل وأسرار مثيرة للجدل،بخصوص وفاة الفنانة سعاد حسني، قائلا حينها: "سعاد حسني مقتولة وليست منتحرة ، ولما عرفت سعاد إننا متواجدين في لندن اختفت ومكناش عارفين نوصلها ".


وكان ذلك فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة "الحدث اليوم.، قائلا : "من يلقي بنفسه من بلكونة يكون حوله دماء لكن سعاد حسني لم يكن حولها نقطة دماء واحدة".


وأشار حسن يوسف: "سعاد حسني لم  يكن حولها أي نقطة دم  وهذا يعني أنها قتلت نفسها او هناك من قتلها قبل إلقائها من الشباك".مضيفا :" قبل وفاة سعاد يوسف كنت في زيارة لابني في لندن وزوجتي كانت ترغب في لقاء سعاد حسني كي تقنعها بالعودة إلى مصر ".



وسيطر الحزن على أسرة الفنان حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، بعد موت ابنهما عبدالله، غرقا بالساحل الشمالي. 


أبناء حسن يوسف :

ورزق حسن يوسف بأربعة أولاد هم ناريمان، محمود، عمر، وعبد الله من زوجته شمس البارودي.

وأنهارت أسرة حسن يوسف، بعد سماعهم غرق عبدالله، ولم يصدر منهم أى تعليقات تعبر عن حزنهم  على مواقع التواصلةالإجتماعى، أو الرد على أي شخص ، بسبب ما تعرضوا له من صدمة مفاجئة.

و لم يستلم الفنان حسن يوسف جثة ابنه من مشرحة مستشفى العلمين الجديدة،حتى الأن ولم يحدد إلى الأن موعد الجنازة،وميعاد تشييع الجثمان. 

سافر ابن الفنان حسن يوسف مع أصدقائه،  لقضاء عطلة  إجازة الصيف  في الساحل،  ليبتلعه بالبحر ويميته غريقا ولم يستطيع أن ينقذه أحد.

تقارير طبية:

أوضحت  التقارير الطبية من مستشفى العلمين ان الراحل ابن حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى .

وأشارالأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل منذ ساعات.


#الفنان حسن يوسف.       #الفنانة شمس البارودى

#موت عبدالله نجل الفنان حسن يوسف غرقا بالساحل الشمالى

#قتل سعاد حسنى




عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"