محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

" لهذا السبب ؟..تأجيل الظهور الأول للنجم ليونيل ميسي مع فريق انتر ميامي الأمريكى

 






انتقل اللاعب ليونيل ميسي إلى صفوف انتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيرتدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، القميص رقم 10 مع النادي الأمريكي، وسيختتم ميسى مسيرته الكروية فى إنترميامى مقابل إمتلاكه حصة فى النادى.


وعلى صعيدا أخر ..وجه ديفيد بيكهام نجم منتخب انجلترا السابق صدمة الي عشاق ليونيل ميسي في أول ظهور رسمي بقميص نادي انتر ميامي الأمريكي.  


وذكرت تقارير اعلامية ان نجم منتخب انجلترا السابق ديفيد بيكهام كشف عن إمكانية تأجيل الظهور الأول للنجم ليونيل ميسي مع فريق انتر ميامي الذى يشارك ضمن منافسات الدوري الأمريكي . 


وأفادت التقارير الاعلامية أنه كان من المتوقع ظهور ميسي الأول أمام فريق كروز أزول المكسيكي خلال هذا الأسبوع


وأبرزت التقارير الاعلامية تصريحات ديفيد بيكهام الصحفية التي قال خلالها : لا نعرف إذا كان ليو ميسي سيلعب المباراة أم لا، يجب أن يكون جاهزًا قبل العودة للمباريات مرة أخرى".


أضاف ديفيد بيكهام: علينا القيام بحماية ليونيل ميسي والتأكد من جاهزيته، لأنه كان في إجازة ووصل لتوه إلى ميامي ويبدو في حالة جيدة، لكن القرار في النهاية يعود له والمدرب تاتا مارتينو".


شدد ديفيد بيكهام على تذاكر مواجهة انتر ميامي مع نظيره المكسيكي كروز أزول تم بيعها بالفعل برسوم باهظة، حيث تترقب الجماهير ظهور ميسي للمرة الأولى. 

#ديفيد بيكهام

#ليونيل ميسى

#أخبار ليونيل ميسي

# نادى انتى ميامى الأمريكى

#إحتراف ليونيل ميسي فى انتر ميامى الأمريكى


عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"