محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

"هرقليز وزينا" ..رغم مرور السنين شخصيتان محفورتان فى الأذهان و لم تنساهم قلوب الملايين

 


 مرت سنوات طويلة على المسلسل الخيالى الشهير زينا Xena: Warrior Princess ومسلسل هرقليز، وكان هذين المسلسلين، محبوبان لدى الجماهير فى الدول العربية، ومتريعان فى قلوب محبيهم، كلما تذكرهما أحد.

هرقل وزينا:

ويعتبر هذين المسلسلين ، أحد المسلسلات الأمريكية، التى تركت بصمة كبيرة على مر التاريخ ،داخل أذهان الناس،ويعود هذا الأمر  لعدة أسباب أبرزها القصة المثيرة والأحداث المشوقة وأيضا المؤثرات البصرية العالية التى امتلكها العملين ،وكانت تعد حينها نقلة فى تاريخ الدراما الأمريكية. 


مسلسل "زينا":

 وينتمى مسلسل زينة لفئة المغامرات والإثارة والخيال، وبدأت إذاعته فى علم 1995 واستمر إلى 2001 فى 6 مواسم كاملة ما يقارب (134 حلقة) على شاشة "إن بى سى".

 وجلب  المسلسل نجاح هائل جداً سواء فى أمريكا أو على مستوى العالم وكان أحد أكثر المسلسلات شعبية، وخاصة فى الدول العربية، نظرا لملامح زينا الشرقية.

وكان المسلسل من بطولة "لوسى لوليس"التى لعبت دور زينا المحاربة القوية التى تسعى للخلاص والتعويض عن ما سببته من أضرار، وتحارب قوى الشر، وبجوارها رينى أوكونر فى دور جابريل الصديقة المخلصة لزينا.


قصة المسلسل:

ودارت قصة المسلسل فى إطار من الخيال والإثارة، حيث العصور القديمة، حيث زينا المحاربة القوية التى لا يشق لها غبار والتى قادت فى الماضى مجموعة من الخارجين عن القانون وهددت اليونان كلها ولكنها ندمت على ما سببته من أضرار وبدأت مع صديقتها جابريل فى الترحال فى إرجاء اليونان سعيا وراء المغامرة ومساعدة الناس ومحاربة كل قوى الشر تعويضا لما فعلت من شرور فى الماضى.


مسلسل هرقليز:

قصة العمل:

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات البطل اﻹغريقي الشهير هرقل ومغامراته والتي يرافقه فيها طيلة الوقت صديقه ورفيق دربه إيولاوس، حيث يواجه وحوشًا ومسوخًا من كل صنف.


فريق العمل:

ﺇﺧﺮاﺝ: بروس كامبيل (مخرج) جون تي. كريتشمر (مخرج) (المزيد)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: كريستيان وليامز (مؤلف) جون شوليان (مؤلف) (المزيد)

طاقم العمل: كيفين سوربو مايكل هيرست كيفين سميث روبرت تريبور جيفري توماس بروس كامبيل .



#هرقليز

#زينا

#مسلسل هرقليز

# مسلسل Xena: Warrior Princess

#أخبار الفن

#أمريكا.  #الدول العربية

#المسلسلات الأمريكية


عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"