محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

مقابل مليار يورو..باريس سان جيرمان يغري مبابى بعقد خيالى على مدى الحياة

 




قدم مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقدًا مدي الحياة لنجمه كيليان مبابى ، من أجل إقناعه بالبقاء داخل ملعب "حديقة الأمراء"، نهاية الموسم الجاري وصرف النظر عن الإنضمام إلي ريال مدريد.

وعلى جانب أخر.. ذكر برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، إن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يتجنب التعامل مع كيليان مبابي خلال الوقت الحالي، بعد إستئناف التدريبات تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي.


 وأكد البرنامج، إن الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، يتعامل بكل ود وترحاب مع جميع اللاعبين مع استئناف التدريبات بعكس كيليان مبابي، حيث أن العلاقة متوترة للغاية بين الطرفين بسبب رغبة اللاعب في الإستمرار لنهاية الموسم والرحيل مجانًا والحصول على مكافأة ولاء قيمتها 60 مليون يورو، على عكس رغبة الخليفي الذي يسعي لبيعه هذا الصيف.


وأختتم البرنامج، إن الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، إكتفى بتحية قصيرة وباردة لجميع اللاعبين، ولم ينظر حتى إلى كيليان مبابي.


  عرض مسؤولي باريس سان جيرمان، على مبابي عقد مدته 10 سنوات يتقاضي خلالهما مليار يورو من أجل إقناعه بالتجديد لـ بي إس جي وقطع الطريق على ريال مدريد لضم النجم الفرنسي،وكان ذلك بحسب تصريحات صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية.

وأضافت الصحيفة، إن ملاك باريس سان جيرمان في قطر، منحوا إدارة النادي الضوء الأخضر لمنح مبابي عقد مدي الحياة.

أخبار نادى باريس سان جيرمان#

# اللاعب كيليان مبابى

#أخبار اللاعب كيليان مبابى

#أخر صفقات نادى باريس سان جيرمان

#قطر

#ريال مدريد

#أخبار الرياضة

#موقع اسكندر نيوز

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"