محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

أحتضن المصحف بصدره والسكين على رقبته... العثور على رجل "صانع مشابك" مذبوحًا فى ورشته فى أبوقير بالإسكندرية.."شبهة سرقة"

 

 



تعرض رجل حرفى، يسعى على أكل عيشه ،ويعمل فى صنع المشابك بورشته بمنطقة أبو قير بالأسكندرية للقتل مع وجود شبهة أن الجريمة كانت بغرض السرقة.

 وتلفظ المجنى عليه أنفاسه الأخيرة، مسلما روحه لله وهو حاضنا للمصحف الشريف بصدره، والسكين كانت على رقبته وشاهدة على الغدر به، وكأنه كان  أضحية من الأضاحى وليس إنسان،حرم الله سفك دمه.

 ورد بلاغ للواء خالد البروى مدير أمن الاسكندرية، من نائبه اللواء صبري عزب حكمدار الإسكندرية، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بشارع الإقبال، المتفرع من شارع السيد درويش بمنطقة أبو قير بعمارة غزالى بالدور الارضى.


و تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سموحة، وانتداب الدكتور جمال عبد العال رئيس الطب الشرعي بالإسكندرية بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة.


وبعد عمل التحريات الجنائية اللازمة من قبل اللواء بهاء زحير مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية، تبين أن جثة المجنى عليه هى لمحمد شلبى جابر شحاته ٤٠ سنة، وكانت هناك سكين موجودة على رقبته، وتدلى القدمين من تلك الماكينة، ووجود مصحف على صدره وباقي الجثة بمنتصف الماكينة،ووجود جرح طولى بعرض الرقبة من الإمام.

 كما تبين للمقدم احمد عيسى رئيس مباحث المنتزة تانى ومعاونه الرائد عبد الرحمن الخولى، بأن المجنى عليه كان يقيم بمفرده داخل الشقة ويستخدمها ورشه لتصنيع المشابك الخشبية، وتبين وجود بعثرة بالشقة.



#أخبار الحوادث 

#الأسكندرية

#رجل قتل مذبوحا فى أبى قير بالأسكندرية

#جريمة قتل فى أبى قير بالأسكندرية

#المباحث الجنائية

#مدير أمن الأسكندرية

مديرية أمن الأسكندرية


 



عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"