محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

استقبال حافل لسفير الأزهر بأندونسيا ...بالحفاواة والترحاب وكيل المشيخة يستقبل رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بإندونيسيا


كتب:محمود عبدالهادى







أعرب رئيس خريجى الأزهر بإندونسيا ،عن سعادته بزيارة مقر المشيخة بالأزهر.

   واستقبل فضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، بمقر مشيخة الأزهر، الدكتور/ محمد زين المجد، رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بإندونيسيا.

وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور/ محمد المحرصاوي، نائب رئيس المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، والأستاذ الدكتور/ نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية.




 وقال وكيل الأزهر، إن الطلاب الوافدين من إندونيسيا يمثلون النسبة الأكبر من إجمالي تعداد الطلاب الوافدين، ويتميزون بحرصهم على الالتزام وتحصيل العلوم والتفوق.


وأكد أن الأزهر يعوّل كثيرا عليهم وعلى أقرانهم من الدول الأخرى ليكونوا سفراء للمنهج الأزهري الوسطي في بلدانهم، وليسهموا بقوة في تعزيز قيم التسامح والتعايش المشترك في العالم.




 وأعرب رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بإندونيسيا، من جانبه  عن تقديره الكبير للأزهر الشريف ولدور فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، في نشر قيم الأخوة والتسامح والسلام العالمي، وجهود فضيلته ودعمه المستمر لجميع الطلاب الوافدين، ولطلاب إندونيسيا خاصة، مؤكدًا أن مناهج الأزهر الوسطية تسهم بشكل كبير في نشر التسامح والاعتدال في البلاد. 


#الأزهر الشريف.  #أخبار الأزهر الشريف.    #المنظمة العالمية لخريجى الأزهر.    #رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بإندونيسيا.    #زيارة رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بإندونيسيا.


عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"