محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

محم صلاح يستعد للرحيل عن ليفربول فى هذا التوقيت وهذه هى وجهته القادمة






أستطاع "مو صلاح" أن يحطم الأرقام القياسية، وأن يحطم الألقاب الفردية، حتى أثر فى الجماهير الحمراء وجعلهم يتغنون به ولا ينسونه أبدا.
 جاء محمد صلاح الفرعون الصغير، ليتُوج في سنوات قليلة ملكًا على عروش الريدز. حيث حقق مع ليفربول انجازات لم تتحقق للنادي منذ 30 عامًا، حتى بات اليوم مع فريقه بين قاب قوسين أو أدنى من الرحيل فى أى وقت.

 لماذا قد يسعى محمد صلاح للرحيل عن ليفربول ؟ 

لرحيل محمد صلاح عن ليفربول،إذا فكر فى ذلك؛عدة أسباب منطقية،قد تبدو للجميع،وتتعلق بمسيرة اللاعب ومدى عشقه لتحقيق الانجازات، فضلًا عن طريقة لعبه التي لم يفهمها اللاعبون الجدد في الفريق، حتى لا يغيب عن دوري الأبطال.

واعتاد محمد صلاح اللعب دائمًا في المستوى الأول، والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الأقوى في العالم على مستوى الأندية.



                                  


ولن يوفر البقاء مع ليفربول هذا الخيار لمحمد صلاح في العام المقبل، حيث أن اللاعب مع فريقه سيضطر للهبوط إلى المستوى الأدنى باللعب في بطولة الدوري الأوروبي. وفشل ليفربول في الحصول على مركز من المراكز الأربعة المؤهلة لبطولة دوري الأبطال. 

وفقد صلاح فقد زميلي النجاح برحيل ساديو ماني عن ليفربول إلى بايرن ميونخ، اهتزت أرقام محمد صلاح وفقد بعضًا من توهجه. واليوم يرحيل رفيق النجاح الآخر، روبيرتو فيرمينو، وسيبقى صلاح وحيدًا بينما زملاءه الجدد لا يتكيفون معه مثلما كان يفعل فيرمينو وماني.
 
#محمدصلاح
#ليفربول
#أخبارمحمد صلاح
#أخبار نادى ليفربول
#رحيل ليفربول
#ساديومانى
#روبيرتوفرمينو

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"