محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

مقدروش على المصريين فى ٧٣..علمو الفنانين يلبسو طرح وفساتين.."للمرة التانية مغنى مصرى يرتدى الحجاب وهو يغنى عالمسرح"

 





تألق فريق كاريوكى، مساء يوم الخميس الماضى أثناء إحيائه لحفله الغنائى الكبير.

وقدم الفريق أحدث الأغانى الذى طرحت مؤخرا ومنها ألبوم «روما»، الذي ضم 12 أغنية، وهم «ساموراي، زمن الكلام، جوني كاش، أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو، كوسارتيكا، متوحشنيش، جيمس دين»، إلى جانب أغنية «نفسي أحبك» بالتعاون مع سارة مول، ، و«تارانتينو» بالتعاون مع مغني الراب مروان بابلو. 

أثار مطرب الراب مروان بابلو، حالة كبيرة من الجدل في أحدث حفلاته الغنائية التي أحياها في قاعة المنارة، حيث ظهر أمام جمهوره، مرتديًا حجاب رأس أسود اللون. 


وعلق جمهور مواقع التواصل الإجتماعى  على صور مروان بابلوا ، وقال أحدهما "ج.م" ( أنت ياواد يابت ).

وقال أخر : "أ.م "(مقدروش على المصريين فى ٧٣..علمو الفنانين يلبسو طرح وفساتين).


وفاجأ مغني الراب مروان بابلو جمهور حفل كايروكي بظهوره في الحفل، وقام بالغناء مع أمير عيد على المسرح، بشكل غامض مرتدي نظارة شمسية وحجاب على الرأس.


‎ وتم تقديم العديد من أغنيات الفرقة القديمة،بالإضافة إلى الألبوم الجديد «روما»، أغاني مسلسل ريفو لأول مرة مع الجمهور، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أغانيهم المحببة للجمهور، فيما تقام الحفلة الثانية يوم السبت القادم وسط العديد من المفاجات .


ويذكر أن هذه، هي المرة الثانية التي يظهر فيها مروان بابلو، مرتديا غطاء الرأس (طرحة) في حفلاته الغنائية أمام الجمهور، فقد ظهر من قبل مرتديًا حجاب بني اللون.


متحدث نقابة الموسيقيين، إلى أن مروان بابلو شارك كايروكي في الحفل وصعد على خشبة المسرح كمجاملة فقط، وليس هو من يحيي الحفل، ولا يشترط حصوله على تصريح من النقابة من أجل الصعود للمجاملة، ويوجد فرق بين إحياء الحفل أو تقديم فقرة غنائية كاملة، والصعود على المسرح لفترة قصيرة.

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"