محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

"أينما تكونوا يدرككم الموت"...."الحزن يخيم على قرية سنتماى بميت غمر "..بعد موت 5شباب من عائلة واحدة فى حادث سير أليم

 





أمسى  أهالى قرية سنتماى  التابعة لمركز ميت غمر، على فاجعة، أبكت الصغير و الكبير، حيث خيم الموت على إحدى العائلات، وينتزع منهم 5 أرواح فى وقت واحد ،بينهم 3أشقاء، ليجعل الأسرة بذلك فى بلاء عظيم، وكان ذلك فى حادث سير أليم، وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل بطريق كفر شكر / المنصورة.


وانتقلت الأجهزة الأمنية فى الحال لمكان الحادث، وتبين مصرع 5 أشخاص من عائلة واحدة، جمعيهم من محافظة الدقهلية جراء تصادم سيارة ملاكى كانوا يستقلونها بأخرى نقل، وتم نقل الجثامين لمستشفى كفر شكر التخصصي وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية.




شيع الآلاف من أهالي قرية سنتماي التابعة لمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، جثامين 5 شباب من عائلة واحدة بينهم 3 أشقاء، توفوا بحادث سير مروع على طريق كفر شكر بمحافظة القليوبية.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الضحايا من ملعب بشالوش، وسط بكاء شديد وبحضور الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة.


وفاة 5 شباب من عائلة واحدة:

كانت قرية سنتماي قد احتشدت وأهالي القرى المجاورة منذ وصول النبأ عن الحادث بالأمس؛ انتظارًا لوصول جثامين كل من روان ناصر أبو سريع التهامي الموافي، وأخيها محمود وأبناء عمهم فيصل طاهر أبو سريع التهامي الموافي، وأخته منة الله وأخيه مهاب، كما انتظروا قدوم أحد الوالدين من دولة الكويت التي يعمل بها.



ألتحم أهالى القرية وتطوع مئات من الأهالي لتنظيم الدخول والخروج من مركز شباب بشالوش الذي أقيمت به صلاة الجنازة في ظل الأعداد الهائلة التي شاركت بتشييع الجثامين، وسط حالة من الحزن والدعاء للشباب وعائلتهم.



عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"