محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

رونالدو يكسر فرحة القلعة البيضاء.."من حى شبرا"..الحزن يخيم على جماهير نادى الزمالك بعد خروجه من البطولة العربية

 








حزن عشاق القلعة البيضاء لخروج نادى الزمالك من البطولة،وخاصة أن أداء نادى الزمالك  فى هذا التوقيت كان مشرفا أمام نادى النصر الذى يضم محترفين عالميين.



حيث أستطاع نادى الزمالك أن يحصل على ركلة جزاء، و يفتتح التسجيل، بهدف، من اللاعب أحمد سيد "زيزو" هداف نادى الزمالك ،في الدقيقة 53.

ولم يدع الهداف العالمى كريستيانو رونالدو الفرحة تكتمل لدى جماهير نادى الزمالك، حتى سجل هدف التعادل لصالح فريقه ، النصر السعودى ، وكان ذلك فى الدقيقة 86.

،بهذه النتيجة يكون الفريق الأبيض قد حصد 4 نقاط في البطولة العربية.

وبهذا ودع فريق نادى الزمالك البطولة العربية التى أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد فى الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة، بعد التعادل مع نظيره النصر السعودى، بهدف مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس .



ومن حى  شبرا بمدينة  القاهرة، استطاعت عدسات اسكندر نيوز أن تلتقط تجمعات مشجعى نادى الزمالك ،حيث امتلأت الشوارع بتجمعات المشجعين،  من أمام مراكز قنوات bein الفضائية، بالإضافة إلى التجمعات الجماهيرية بالمقاهى، التى ،حضرت لتشجيع الفريق، وكانت الفرحة تملىء الجماهير، بسبب صمود الزمالك أمام نادى النصر، وبأداء الفريق المشرف ، بدون خسارة كبرى أمام عمالقة أوروبا، ومن جهة أخرى عم الحزن عليهم بسبب خروج نادى الزمالك من منافسات البطولة.


#نادى الزمالك.  #نادى النصر السعودى.  #البطولة العربية.   #كريستيانو رونالدو

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"