محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

"وإذا الموءودة سئلت بأي ذنب قتلت".. التفاصيل الكاملة لمذبحة الجيزة"الأب الذى قتل زوجته وذبح أبنائه الأربعة.. أهم قرارات النيابة

 




شهدت منطقة الهرم غرب الجيزة، جريمة بشعة، تقشعر لها الأبدان ، ويهتز لها عرش الرحمن ، لأب لا نعلم إذا كان فى وعيه أم غائبا عن الوعى، لكن لا أحد يستطيع أن يقبل على هذه الجرائم الشنعاء إلا ويكون من أحد مدمنى السموم البيضاء، ولكن هذا لم يعطى المبرر لإرتكاب هذه المجازر، فإن لم يتعلموا من الإنسان فيتعلموا من الوحوش، فلا يوجد وحوش تقسى على أبنائها وأزواجها، وتسعى لقتلهم على الرغم من وحشيتهم...ولكن أصبحنا فى زمان الوحوش الحقيقين، هم بنى البشر .


  انتشر الرعب بين سكان المنطقة، بعدما، أقبل القاتل على قتل شريك حياته، وعلى زبح فلزات أكباده الذين يحملون أسمه.

فما لبث أن سمع  الجيران الصريخ والبكاء والعويل لأبناء المجنى عليها المتبقين، حتى تفاجئو بمذبحة أسرية بشعة يشيب لها الولدان، ليصرخ وينهار كل من ذهب وسعى لنجدتهم ،بعد أن اقدم رجل على قتل زوجته وبناته الخمسة ذبحا وكأنه فى المذبح.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بسماع صراخ وعويل واستغاثات بمنطقة كفر غطاطي.


وعلى الفور تم تحرير محضر من قبل المباحث الجنائية وتحويل المتهم إلى النيابة.

وأمر العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

وقررت النيابة انتداب الصفة التشريحية للجثتين؛ لبيان أسباب الوفاة، واستعلمت عن الحالة الصحية للأطفال المصابين؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم "عبد المولى ب."، أنهى حياة زوجته "رانيا. 39 سنة"، مشيرةً إلى أن ابنتها (جنا 9 سنوات)، كانت بجوارها فذبحها هي الأخرى.

وأوضحت التحقيقات أن الأب اعتدى على فتياته الأربعة بجروح قطعية بالرقبة ونقلن إلى مستشفى الهرم للعلاج وهن: (ملك 16 سنة)، (منة 15 سنة)، (مي 8 سنوات) و(سجدة 5 سنوات).


 وتبين بعد التحريات، التى قام بها العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث فرقة الهرم ، أن رجلا قتل زوجته وذبح بناته الخمسة داخل المنزل آخر شارع فيصل، وأن الجانى هو العامل "عبد المولى ب." صاحب السجل الإجرامي، أودى بحياة الزوجة "رانيا ٣٩ سنة" وابنتها (جنا ٩ سنوات) بجرح ذبحي بالرقبة.


وأصيبت فتيات العامل الأربعة بجروح قطعية بالرقبة ونقلن إلى مستشفى الهرم للعلاج وهن: (ملك ١٦ سنة)، (منة ١٥ سنة)، (مي ٨ سنوات) و(سجدة ٥ سنوات).


وعلى الفور قامت المباحث الجنائية بتحرير محضر بالواقعة، وتم إحالة اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

#أخبار الحوادث.     #أب يقتل زوجته ويذبح ابنائه الأربعة.     #مذبحة الجيزة كفر غطاطى.

#النيابة العامة.   #المباحث الجنائية







عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"