محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

"فى عشج البنات انا فقت نابليون طرمبيلى وقف عجلاتة بندريوم" بهذه الكلمات الكينج يطرب جمهوره ويقول:"ماعنديش شغلانة غير الغنا وهو همى وحلمى وأملى.. ويوم ما أمى توفت دخلت الحمام لقيت نفسى بغنى"

 


صرح المطرب الكبير؛ الكينج "محمد منير"، لوسائل الإعلام العربية عدة تصريحات، على إثر هامش حفله الأخير، يوم الجمعة الموافق 16 يونيو، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية. 


سر نجاح محمد منير:

وحول سر نجاحه الجماهيري، قال محمد منير: «سر نجاحي هو حب الغناء، ما عنديش شغلانة غير الغناء، أنا بصحى وأنام وأفكر ما عنديش غير إن أنا أغني، أنا بتذكر حتى يوم ما ما توفت أمي من كام سنة دخلت الحمام لقيت نفسي بغني في لحظة، فالغناء ما بيسبنيش في أي لحظ، هو همي وهو حلمي وهو أملي دايما.


تفاعل الجمهور السعودى:

وحول تفاعل الجمهور السعودي معه، قال محمد منير: «والله بلا مجاملة أنا ما عملتش حاجة غير إن أنا ركبت الطيارة بس، وفي مصر ما بركبش طيارة، فأنا حسيت إن أنا ما سافرتش، أنا في بلدي برضو». 

وحول سر نجاحه الجماهيري، قال محمد منير: «سر نجاحي هو حب الغناء، ما عنديش شغلانة غير الغناء، أنا بصحى وأنام وأفكر ما عنديش غير إن أنا أغني، أنا بتذكر حتى يوم ما ما توفت أمي من كام سنة دخلت الحمام لقيت نفسي بغني في لحظة، فالغناء ما بيسبنيش في أي لحظ، هو همي وهو حلمي وهو أملي دايما».

#محمد منير.    #الكينج محمد منير.     #أخبار محمد منير.     #أخبار الفن

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"