محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

"بعد نجاح فيلمها شوجر دادى "..ليلى علوى :مفتقدة الكتاب وكبار المخرجين بالسينما..كانو مقتنعين بيا وأعطونى فرصتى

 




 

وتابعت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة "ON": "أنا مؤمنة دائمًا بالأرزاق وأن تقديرات الله تختلف ومكنتش متوقعة هذا النجاح الباهر لكن كنت على الأقل مؤمنة أننا بنعمل حاجة لذيذة وسوف تحقق نجاحا".





وذكرت، ليلى علوى ، أن أول فرصة مختلفة منحت لها كانت فيلم خرج ولم يعد والذى غير أنظار المنتجين والمخرجين تجاهاها من مجرد الفتاة الصغيرة الدلوعة إلى الممثلة، مشيرة إلى أن فيلم "المغتصبون" كان فرصة كبيرة لها قائلة : "كان أول فيلم مابقاش شايلاه لوحدى وأسهم فى تغير القانون وحقق ارباح كبيرة ".


و عبرت الفنانة ليلى علوى عن سعادتها بعد نجاح فيلم "شوجر دادي" فى دور العرض، قائلة: "فيلم شوجر دادى مختلف عن ماما حامل وليس الجزء الثانى منه والحدوتة ليس لها علاقة بالأخرى، لأن الفيلم الجديد معمول بحرفية".



ولفتت إلى أنها تفتقد كبار المخرجين والكتاب الذين رافقوها فى مسيرتها الفنية، قائلة : "مفتقدة الكتاب وكبار المخرجين سينمائياً، كممثلة وكمشاهدة وأنا بطبعى أعشق السينما وافتقدهم فى ذات الوقت كأصدقاء على سبيل المثال عاطف الطيب لسه نمرته موجودة معايا، افتقد وحيد حامد وواصف فايز وعاطف الطيب وسعيد مرزوق وكثر من العمالقة ممن كانوا مساندين لمشروع ليلى علوى كانوا مقتنعين بى وأعطونى فرصة لإثبات نفسى ".


#ليلى علوى.     #أخبار ليلى علوى.   #أخر أعمال ليلى علوى الفنية




عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"