محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

سميرة عبد العزيز تكشف تفاصيل حياتها و خلافها مع محمد رمضان :"أرفض القيام بدور أم لبلطجى"..ورمضان: " أنا أمي جزمتها برقبتك

 




 



حلت الفنانة سميرة عبد العزيز، ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" وكشفت العديد من التفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية، وأسرارا عن زوجها الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن.


وكشفت الفنانة سميرة عبد العزيز، عن تفاصيل خلافها مع الفنان "محمد رمضان"، موضحة أن مؤلف عرض دور عليها بأحد الأعمال وهو أن تقوم بوالدة بلطجي وكان لـ “محمد رمضان”، ورفضت الدور واعتذرت عنه.


وأوضحت سميرة عبد العزيز، أن محمد رمضان بعد معرفته برفضها القيام بهذا الدور أرسل لها رسالة "رفضتي تقومي بدور أمي.. أنا أمي جزمتها برقبتك".


وأضافت، سميرة عبد العزيز، بأنها أخبرت أشرف زكي بما حدث وتوسط للصلح بينهما، لافتة إلى أنها حضرت إحدى مسرحياته بعد ذلك وذهبت متأخرة حتى لا يراها أحد ويخبره، معقبة: "شوفته مهتم يقدم مسرح وأنا بحب المسرح جدا".


انتهاء الخلاف:

وتابعت: "الخلاف بيننا انتهى.. الصحافة هي التي تردد الكلام كتير.. رمضان زي ابني واتمنى له النجاح وكل واحد بيحب المسرح أنا بحبه".


توصيات زوجها الراحل الكاتب محفوظ عبد الرحمن لها:


وكشفت سميرة عبد العزيز، أنها تحتفظ بصورة لها مع زوجها، ودائما موجودة بحقيبتها.


وأوضحت سميرة عبد العزيز، أن آخر توصيات "عبد الرحمن" لها، كانت “ألا تقبل غير بأعمال لصالح مصر”، وأن “تعتني بصحتها دائما؛ حتى لا تشعر بأي تعب وتعتني بأولادها”.

وأضافت، أنه كان حريصا على أن تقوم بالاتصال بـ باسم ابنه دائما، معقبة: "بحب أشوفه، وبحس إني بشوف محفوظ فيه". 


بوست راس جوزى عشان أصالحه بعد ما اتأخرت على التصوير:


وقالت، "سميرة عبدالعزيز" إن زوجها الراحل محفوظ عبد الرحمن غضب منها؛ بسبب تأخرها عن موعد التصوير في إحدى المرات، دون إخباره، قائلة: "اعتذرت له كتير، وبوست راسه؛ لأني مقدرش أبدا أزعله".

وأضافت سميرة عبد العزيز، أنه قام بتقدير سبب تأخيرها، وقبل اعتذارها، موضحة أنها تسير بتعليماته حتى اليوم في جميع جوانب حياتها وفي معاملتها مع بناته.

وأوضحت أنها تقوم بالاتصال بابنته التي تعيش في إنجلترا، كل أسبوعين؛ للاطمئنان عليها، لافتة إلى أنها قامت بتربيتها مع ابنتها، وهما الاثنتان بنفس العمر. 


#سميرة عبد العزيز.  #محمد رمضان.  #خلاف سميرة عبدالعزيز مع محمد رمضان.    #أشرف زكى.  #أخبار الفن


عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"