محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

السيسى:"الأكاديمية العسكرية تقوم بدور مهم حاليا..ليس على مستوى الكليات العسكرية فقط.. و دورها يتجاوز ذلك بإعداد وتأهيل شرائح كثيرة للعمل في الدولة"




تشهد هذه الأيام إقبال الكثير من أبنائنا وبناتنا من ناجحين الثانوية العامة، على التسجيل فى مواقع تنسيق الكليات العسكرية، التابعة للقوات المسلحة المصرية، ثم القدوم على إجتيازات إختبار القبول، وندعو الله أن يوفق الجميع ممن أجتهد، للحصول على هذا الشرف الكبير، بالإنضمام إلى حصن مصر القوى وهو "جيش مصر".


وفى إطار ذلك نستحضر إحدى  حوارات الرئيس السيسى حول دور الأكاديمية العسكرية  الإيجابى فى تأهيل شباب مصر.

حيث أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي "أبو المصريين" مؤخرا، أن الأكاديمية العسكرية تقوم بدور مهم حاليا، ليس على مستوى الكليات المسلحة وطلاب الكليات العسكرية فقط، بل إن دورها يتجازة ذلك لإعداد وتأهيل شرائح كثيرة للعمل في الدولة.

وأضاف رئيس الجمهورية ": أنه حتى الآن النتائج مبشرة جدًا بشأن الدفعات التي تخرجت من الأكاديمية من التخصصات والكوادر بوزارة النقل والمالية والجهات الأخرى مثل الرقابة الإدارية والخارجية،  وتؤكد أنّ التجربة ناجحة، قائلًا «نتحرك في اتجاه التطور دون أي ثبات".

وأضاف الرئيس السيسي، أن الكثيرين قد يتساءلون عن هدف الدور الذي تقوم به الأكاديمية العسكرية، مشددًا على أن الهدف يكمن في تعزيز وتأكيد قدرة أبنائنا ممن سيلتحقون بأجهزة الدولة المختلفة، عبر منحهم جرعة مناسبة من الالتزام والفهم والإصرار على العمل خلال الفترة التي يلتحقون فيها بالأكاديمية، أما الشق الفني فلا نتدخل فيما يخص إعداد كوادره.

#السيسى.   #القوات المسلحة.    #الكليات العسكرية.   #الأكاديمية العسكرية.    #العمل فى الدولة

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"