محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

"نجمات تألقن فى التسعينات وأعتزلن فجأة"..جيهان نصر وشيرين سيف النصر

 





تمر الأيام والسنين ويختفى جيل بعد جيل من نجوم ونجمات الفن، الذىن تركوا  أثرا كبير فى حياة من عاش فى زمانهم، وكانو هؤلاء الفنانات حينها أحلام لكل شباب جيلهن، من شدة جمالهن، حيث كان يتمنى أى شاب أن يأخذ من يشبهن ، ولكن أختفى العديد منهمن وفضلن الحياة الأسرية والأستقرار بعيدا عن عالم  الفن والشهرة، وكان من هؤلاء النجمات الذين سوف نتحدث عنهن ، الفنانة جيهان نصر والفنانة شيريهان سيف النصر.





جيهان نصر:

 تألقت الفنانة جيهان نصر في فترة التسعينات، وذلك بسبب جاذبيتها الفائقة وجمالها المتميز، إضافة إلى أدائها الرائع في تجسيد أهم الشخصيات الفنية.


خبر إعتزالها : 

ولكنها فاجأت الجمهور عام 1997 بخبر اعتزالها، وابتعدت حينها عن أنظار الجمهور والصحافة، واختارت أن تبدأ حياتها الأسرية مع شخصية عربية مرموقة، وبعد 20 سنة من الغياب ظهرت شيرين مجددًا على الساحة، ولكن هذه المرة من خلال حضور أهم العروض المسرحية والحفلات الموسيقية.

وجاءت في كافة المناسبات التي حضرتها بالحجاب، فقد حرصت على حضور إحدى مسرحيات للنجمة هبة مجدي، وإحدى حفلات عمر خيرت.




شرين سيف النصر:

لمعت الفنانة شيرين سيف النصر في فترة التسعينات، ونجحت في خطف أنظار الجمهور والمخرجين، فكان لها نصيب الأسد من البطولات النسائية في أهم المسلسلات وقتها.





سر إختفائها:

وتميزت شيرين بجمالها الساحر والفائق، وعلى الرغم من الشهرة التي حققتها إلا أنها اختفت عن الأنظار منذ 20 عام، فقد فضلت حياتها الأسرية عن الفن، ووعدت الجمهور أكثر من مرة بعودتها ولكن لم ينجح الأمر، وعادت شيرين من جديد إلى الأنظار بعد انتشار صور من زفافها، ولكنها صرحت بأنها صور قديمة لطليق من أزواجها السابقين.




# الفنانة جيهان نصر.     # الفنانة شيرين سيف النصر.  #ممثلين جيل التسعينات. #أخبار الفن #نجوم الفن



عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"