محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

"مطمئنا الشعب" وزير النقل :"اطمنوا إحنا بخير ورايحين فى اتجاه أحسن وأفضل"

 





كشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، من خلال تصريحات تليفزيونية ،أنه تقدم بمشروع قانون بشأن هيئة النقل النهري لتنظيم عملها وتكون جهة الترخيص واحدة، بعدما كانت مشتتة بين المحافظات ووزارتي الداخلية والري.





اطمنوا احنا بخير:

نادى كامل الوزير، وزير النقل، الشعب المصري، قائلا: اطمنوا إحنا بخير ورايحين فى اتجاه أحسن وأفضل، ورايحين لتقليل استهلاكنا اللى على الفاضى اطمنوا مصر جاية.


مشروع  قانون بشأن هيئة النقل النهرى:

وخلال تصريحات تلفزيونية، كشف الوزير أنه تقدم بمشروع قانون بشأن هيئة النقل النهري لتنظيم عملها وتكون جهة الترخيص واحدة، بعدما كانت مشتتة بين المحافظات ووزارتي الداخلية والري.

وقال : "التفتيش على العوامات يكون مركزيا ويتم حاليا تحديد ممر ملاحي في النيل، ويتم إنشاء موانئ جافة ومناطق لوجيستية في كل المناطق الصناعية، موضحا أن هناك تطويرا في كل المجالات كهرباء وإسكان ونقل".


القطار الكهربائى:

وكشف وزير النقل، إن القطار الكهربائي صرح معماري كلف الدولة ملايين الجنيهات، متسائلًا: ليه نرمي التراب على المشروعات اللي بنعملها؟

وأوضح كامل الوزير: "أن الوزارة تعمل بكامل طاقتها لإنهاء تنفيذ محطة بشتيل، حيث يتم العمل الآن عليها بصورة تجريبية، ومن المقرر افتتاحها في أكتوبر المقبل".

وأشار وزير النقل إلى، مساء اليوم ، أن محطة عدلي منصور فازت بأفضل جائزة للمحطات التبادلية، وعقب نقل الوزارات للعاصمة الإدارية تزايد الإقبال من قبل المواطنين على القطار الكهربائي الخفيف.


#كامل الوزير.    #وزير النقل.     #القطار الكهربائى.    #هيئة النقل.    


عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"