محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

"الحق نفسك واشترى كمية"...شعبة الذهب: بداية من منتصف شهر أغسطس .. احتمال كبير بأرتفاع أسعار الذهب عالميا ومحليا..وتراجع حركة الشراء أدت إلى إنخفاض سعره

 



شهدت أسعار الذهب انخفاضا ملحوظا، فى ظل انخفاض سعره على المستوى العالمى. وقالت مصادر مطلعة فى شعبة الذهب بالغرفة التجارية ، أن سعر الذهب ، يتأثر بكل العوامل الدولية، بالأضافة إلى الهدوء التى تشهده الأسواق،حيث لا يوجد حركة شراء كبيرة، مما يؤدى إلى إنخفاض سعره.



وأشارت المصادر إلى الفترة القادمة،حيث قالت خلال منتصف شهر أغسطس سيرتفع سعر الذهب، وسيكون هناك ارتفاع فى الأسعار عالميا ومحتمل أن يزيد سعر الجرام من 50 إلى أكثر من 70 جنيها.


وأضافت المصادر "الاستثمار فى الذهب يظل هو الأكثر أمانا فهو سلعة عالمية وليست محلية، يتم تداوله فى كل العالم، لذلك هو ملاذ آمن، وفى مصر أكبر عدد من المواطنين يستثمر فى الذهب لأنه آمن على مر السنين".



وعن أسعار الذهب، بينت المصادر : "احنا سوق مفتوح على الخارج نتأثر بالبورصات العالمية، والمعدن الأصفر حساس جدا ويتأثر بكل العوامل الدولية،ويتأثر بسعر الدولار الموازى للسوق السوداء، موضحين، "هناك هدوء فى الأسواق، مفيش قوة شرائية مفيش سيولة بسبب هذا يتراجع سعر الذهب".



#سعر الذهب.     #أسعار الذهب محليا.     #أسعار الذهب عالميا.    #إنخفاضةسعر الذهب.   #ارتفاع سعر الذهب


عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"