محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

من وحيات قلبى وأفراحه إلى أووووه سكلالة.. والشاب بيرقص على الطربيزة والفلوس نازلة عليه وهيصة..طلاب الثانوية العامة يبدعون فى الأحتفال بالنجاح على طريقتهم الخاصة


 




تعددت مظاهر الفرحة والأحتفال بنتائج الثانوية العامة، من قبل الطلاب الناجحين وأهاليهم، كما لم ترى من قبل فى أى عاما أخر.

فما إن تمشى فى شارع أو حى من أحياء جمهورية مصر العربية إلا وقد ترى إحتفالا بشكل مميز من قبل الطلبة وأهاليهم، وكل بلد لها طابعها الخاص فى نماذج الإحتفال، فوجه بحرى يختلف عن وجه قبلى، أو الإحتفال فى العاصمة.

فقد قام طلاب الثانوية العامة الناجحين، بالتجمع والإحتفال فى مناطقهم، مستخدمين الرقص والغناء ، فى التعبير عن فرحتهم وبهجتهم، مستخدمين الألعاب النارية وكأنه يوم عرسهم، مما يجعلك تتفاعل معهم، وقد تذرف عينيك فرحا من حلاوة النجاح، وتتمنى أن يكون أبنائك مثلهم، أو تتمنى النجاح فى أى شىء أخر.

فأستعاد طلاب الثانوية العامة أغانى العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ التى تتحدث عن النجاح ومحفورة فى وجدان الشعب المصرى إلى الأن وأشهرها، وحيات قلبى وأفراحه وهناه فى مساه وصباحو، مالقيش فرحان فى الدنيا أد الفرحان بنجاحه، ولم ينسا الطلاب أغنية، أوووووه سكلالة الذى أحتفلو بالرقص عليها تعبيرا عن الفرحة، وفاجأ بعض الطلاب بتشغيل الأغنية الشعبية الشهيرة ، الشاب يرقص على الطربيزة والفلوس نازلة عليه وهيصة.



#الثانوية العامة.    #نتيجة الثانوية العامة.    #طلاب الثانوية العامة.  #إحتفال طلاب الثانوية العامة

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"