محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

اللى هيحضر عزاء حفيدتى لابس أسود ميجيش.. كله يلبس أبيض..."وزير الإتصالات الأسبق يبدأ فى تلقى عزاء حفيدته ابتداء من اليوم السبت"

 





بعد وفاة حفيدته فى حادث أطلقت مؤسسة تروس برئاسة المهندس هاني محمود مبادرة فريدة عثمان للوقاية من حوادث الطرق، تهدف المبادرة الى إنقاذ حياة الآلاف من الذين يتعرضون لحوادث الطرق يوميا.

وسيتم تخصيص حساب مخصص لهذه المبادرة داخل مؤسسه تروس مصر للتنمية، لكل من يرغب في دعم المصابين من حوادث الطرق وتطوير وحدات الطوارئ والرعاية المركزة بالمستشفيات.

وقال وزير الاتصالات الأسبق: بناءً على طلب بنتي دينا والدة فريدة، برجاء السيدات عدم لبس اللون الأسود في العزاء ويفضل اللون الأبيض.


وأعلن وزير الاتصالات الأسبق هاني محمود،عن بدء إستقبال عزاء حفيدته فريدة عثمان، وذلك عبر حسابه الخاص على فيسبوك، ليكون العزاء اليوم السبت 5 أغسطس بعد صلاة المغرب، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، طالبا من النساء الحاضرات استبدال اللون الأسود في العزاء بارتداء الأبيض كما طلبت منه ابنته والدة فريدة.

وكتب وزير الاتصالات الأسبق هاني محمود: تتقبل أسرة فريدة أحمد عثمان العزاء، اليوم السبت 5 أغسطس بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزاق للرجال والسيدات.

 ويذكر أن الطفلة فريدة عثمان حفيدة المهندس هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق ومستشار رئيس الوزراء، توفيت؛إثر تعرضها لحادث أليم على طريق الساحل الشمالي في 19 من يوليو الماضي.

وكتب المهندس هاني محمود والذي شغل منصب وزير التنمية الإدارية، حينها على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: البقاء لله نفذت إرادة الله واسترد الله وديعته، حفيدتي وقرة عيني فريدة أحمد عثمان.
 

#وزير الإتصالات الأسبق.     #وفاة حفيدة وزير الإتصالات الأسبق.     #المهندس هانى محمود وزير الإتصالات الأسبق

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"