محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

بعدما حذرها وقالها : "وبرغم البعد الباعد بينى وبينك بحبك..وبقولك لع أنا جلبى عليكى. هقتلك...سليمان عيد يتنازل عن حقه..و يحتفل بعقد قران نجله وعروسته"

 






شارك الفنان الكوميدى وخفيف الظل،  سليمان عيد، فى المواسم الفنية ،مؤخراً بعدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية أبرزها مسلسل "البيت بيتك" عام 2022، فيلم "شلبي" والذي عرض مطلع العام الجاري.


وكانت آخر أعمال سليمان عيد ، السينمائية، فيلم النمس والأنس، وفيلم "بعد الشر" والذي شارك بطولته الفنان على ربيع ونخبة من نجوم الكوميديا وتم عرض بموسم أفلام عيد الفطر الماضي.


واحتفل الفنان سليمان عيد اليوم بعقد قران نجله عبد الرحمن في حفل زفاف اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين إلى جانب عدد من نجوم الفن والأعلام.


وحضر الحفل حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين والذين تربطهم علاقة صداقة وطيدة بالفنان سليمان عيد وهم كريم محمود عبد العزيز، محمد جمعة، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، المخرج معتز التوني، ميرنا جميل، شيماء سيف، الإعلامي طارق علام، مصطفى بسيط، محمد عبد الرحمن ومحمد رضوان، وحرصوا على الحضور والتقاط عدد من الصور التذكارية مع "سليمان عيد"والعروسين.


#سليمان عيد.    #عقد قران نجل سليمان عيد.    #أخر أعمال سليمان عيد.    #أخبار الفن



عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"