محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

الأزهر الشريف :" ندين تفجيرات باكستان ونؤكد تضامننا الكامل مع باكستان في مواجهة الإرهاب"

 



تعرض العالم العربى والإسلام للعديد من المؤامرات التي. تهدف إلى التمزيق، وتنفيذ الأجندات الخارجية، مستخدمين سلاح الإرهاب والتطرف، بالقتل وسفك الدماء والتخريب، وهذا ما حدث فى باكستان، من تفجيرات جديدة، أودت بحياة العديد من المواطنين الآمنين.

وفى إطار ذلك أعرب الأزهر الشريف عن بالغ إدانته واستنكاره للتفجير الذي وقع في إقليم «خيبر بختونخوا»، شمال غربي باكستان، ممّا أسفر عن مقتل العديد من الضحايا الأبرياء وإصابتهم.

وأكد الأزهر الشريف رفضه القاطع لكافة أشكال العنف والإرهاب.

 وشدد على أن تلك الأفعال الإجرامية الخبيثة خارجة على تعاليم الدين الإسلامي السمحة، وبعيدة كل البعد عن المعاني والقيم الإنسانية والحضارية،

 وأضاف الأزهر الشريف أن  المجتمع الدولي -اليوم- مدعو وبقوة، إلى القضاء قضاءً مبرمًا على هذا الإرهاب الأسود الذي يستهدف الأبرياء في كل مكان.

وأشار الأزهر الشريف إلى هذه الأعمال الإجرامية، قائلا: ندين هذا العمل الإجرامي واللا إنساني، ونعرب عن أسفنا البالغ، وحزننا الشديد على ما حدث، ونتقدّم بخالص العزاء والمواساة لدولة باكستان، حكومة وشعبًا، ولأهالي وذوي الضحايا، متمنيين الشفاء العاجل لجميع المصابين، وندعو المولى عز وجل أن يحفظ عالمنا من كل مكروهٍ وسوءٍ.


#الأزهر الشريف.    #شيخ الأزهر   #الشيخ أحمد الطيب.   #باكستان.      #تفجيرات باكستان

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"