محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

زعلوك تحت أنظار كولر...ليحدد مصيره فى الأهلى









دعم خالد بيبو، مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي، بقاء محمد أحمد فتح الله الشهير بـ«زعلوك» لاعب فريق الشباب بالنادي، مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد، للتدريب تحت قيادة مارسيل كولر، والاستفادة من خبرات المدرب السويسري.ط، وذلك بسبب إمكانيات اللاعب الكبيرة في خط الهجوم وتطوره بشكل كبير في الموسم الماضي بقطاع الناشئين بعد انضمامه من فريق وادي دجلة




.


وظهر زعلوك مع الفريق الأول لكرة القدم، في نهاية الموسم الماضي، بعد أن منح كولر راحة للاعبين الكبار وتم تصعيد بعض لاعبي الشباب.


السيرة الذاتية للاعب:

وخاض زعلوك، 27 مباراة في الدوري مع وادي دجلة في الموسم قبل الماضي، وسجل 20 هدفا، وصنع 5 أهداف، وقدم موسم أكثر من رائع في قطاع الناشئين بالأهلي.

ويعد محمد أحمد «زعلوك»، من مواليد 2005، وتعاقد معه الأهلي في الصيف الماضي، مع نصف دستة لاعبين من فريق وادي دجلة، لدعم قطاع الناشئين.


رؤية خالد بيبو ..وترشيح زعلوك  لكولر:

وأكدت مصادر مطلعة بالنادى الأهلى أن خالد بيبو مدير الكرة الجديد، يرى أن زعلوك صاحب الـ18 عامًا سيكون له مستقبل كبير خلال السنوات المقبلة، وبقائه مع الفريق الأول في الموسم الجديد، سيعود بالنفع على الجميع، خاصة في ظل عدم وجود سوى محمد شريف وكهربا في خط الهجوم حتى الآن.


وأضافت المصادر أن "خالدبيبو" ينتظر قرار مارسيل كولر النهائي ببقاء المهاجم الشاب مع الفريق الأول في الموسم الجديد، والاستفادة من قدراته وإمكانياته الفنية أم لا.




#خالد بيبو.   #كولر.   #زعلوك.    #النادى الأهلى.   #تغيرات كولر.   #أخبار النادى الأهلى

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"