محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

"كان هيموت من الخضة"..صياد خرج ليصطاد فعثر فى شبكته على قتيلة مقطعة لأجزاء فى كيس بلاستيك"...قرارات جديدة للنيابة بشأن جثة الملاحات بالأسكندرية

 






تلقى مأمور قسم شرطة محرم بك إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من أحد الصيادين بالعثور على كيس بلاستيك تبعث منها رائحة كريهة وبفحصه وجد داخله أجزاء لجثة آدمية.


 وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة محرم بك رفقة الأدلة الجنائية وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص والمعاينة العثور على كيس أسود بها أجزاء بشرية.

صياد يعثر على  كيس أسود به جثة مقطعة أجزاء:
وبسؤال الصياد مقدم البلاغ قال إنه أثناء خروجه للصيد بمياه الملاحات عثر على كيس أسود بداخله أجزاء بشرية، فيما عثرت وحدة الإنقاذ النهري على عدة أكياس أخرى بها أجزاء آدمية.

وبمناظرة الأجزاء البشرية تبين أنها لسيدة في العقد الثاني من العمر، بيضاء البشرة، ذو شعر أسود، وفى حالة تعفن رمى وتحلل بعض أجزائها بفعل ملوحة المياه الشديدة.

ووجه اللواء "خالد البري" ، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق البحث من إدارة البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، لتحديد مرتكبي الواقعة وكشف ملابساتها.

وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تحقيقات النيابة العامة:


باشرت نيابة محرم بك تحقيقات موسعة في واقعة عثور صياد على جثة سيدة مقطعة إلى أجزاء داخل أكياس بلاستيك وملقاة بمياه الملاحات بمنطقة محرم بك.

وأمر رئيس نيابة محرم بك، محمود زغلول بالتحفظ على الأجزاء البشرية ونقلها إلى المشرحة، وندب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع العثور عليها.


البصمة الوراثية لكشف هوية السيدة:

وتضمنت قرارات النيابة إجراء تحليل البصمة الوراثية لكشف هوية السيدة صاحبة الجثة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث للوصول إلى مرتكبي الواقعة، وفحص جميع بلاغات التغيب لكشف هوية الجثة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.


#الاسكتدرية.   #الملاحات.    #محرم بك.    #جثة.   #قضية قتل.    #النيابة العامة.    #قسم شرطة محرم بك.   #ضباط المباحث

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"