محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

"أسمع كلامك أصدقك وأشوف أمورك أستعجب" ...بعد اتهامهم بالترويج لتجارة الأعضاء..مدحت العدل:" أنا طبيب بشرى وضد هذه الأعمال"

 



تعرض فيلم عالزيرو بطولة الفنان محمد رمضان لإنتقادات واسعة من النقاد، حيث اتهم صناع الفيلم أنهم يروحون لتجارة الأعضاء البشرية ، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والرومانسية، حول شاب يعمل مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته في مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، ويتعرض للعديد من المواقف بينه وبين مي عمر.

فريق عمل الفيلم:

وشارك فى بطولة الفيلم، كلا من مى عمر ومحمود حميدة ومى كساب وأحمد داش فيلم "ع الزيرو"  ونيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وردا على النقد، قال الدكتور مدحت العدل علي ما قيل حول فيلم ع الزيرو وترويجه لتجارة الأعضاء البشرية.

وأكد العدل : انا رجل طبيب بشري و ضد تجارة الأعضاء البشرية و أحاربها، كما أن لها سماسرة يحتالون على الشباب وهم موجودين في كل مكان و هم مافيا لبيع الاعضاء و الامر ليس مقتصرا على مصر فقط بل في كل دول العالم، لن ندفن رؤوسنا في الرمال و سنواجه مثل هذه الجرائم و نتصدى لها في سبيل العلاج.

وأضاف أن الرقابة على المصنفات الفنية رقابه محترمة وتعي و تقدر قيمة فيلم ع الزيرو و ما يدعو اليه من قيم انسانية ومحاولة التصدي لهذه التجاره المحرمه و المجرمه في العالم كله.

فيلم عالزيرو فى دور العرض السعودية:

قررت الشركة المنتجة لفيلم ع الزيزو من بطولة محمد رمضان طرحه في دور العرض السعودية بعد أيام من طرحه في السينمات المصرية.

حيث من المقرر أن تستقبل السينمات السعودية فيلم “ ع الزيرو ” يوم 10 أغسطس القادم ، أي بعد ما يقرب من 10 أيام علي طرحه في السينمات المصرية.

طرح فيلم عالزيرو فى الأمارات ودول الخليج:

ومن المقرر طرح العمل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين وللمناطق الأخرى.


#محمد رمضان.   #فيلم هارلى.    #مدحت العدل


عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"