محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

فيها حاجة حلوة.. طبيب الغلابة "علاء خليل" يطوب الشوارع لعلاج مرضى الأورام بالمجان






عقد الدكتورعلاء خليل استاذ جراحه الاورام بمستشفى الزقازيق الجامعى، العزم و النية، بأن يقوم بحملة لعمل الخير،بما يمتلكه من علم وخبرات،وذلك.




ودعا الدكتور علاء الأهالى والمواطنين، بضرورة الاطمئنان على أنفسهم من عدم إصابتهم بالأورام مجانا، فقرر أن يجوب العديد من قرى المحافظة يوم الجمعة من كل أسبوع للكشف على غير القادرين من مرضى الأورام بالمجان وتحويلهم إلى المستشفيات الحكومية لتلقي الخدمة الطبية.


وقال الدكتور علاء خليل فى مصادر إعلامية ، إن مهنة الطب من أسمى المهن ويجب على كل طبيب أن يقتطع جزء من وقته لخدمة أهل مجتمعه، لأن المجتمع الذى نشأ فيه له حق علينا، وهذا ما يبقى للانسان علما ينتفع به، موضحا أن خصص يوم الجمعة من كل أسبوع لزيارة قرية من قرى محافظة الشرقية.

 وأضاف أن ذلك يتم بالتنسيق مع المجتمع المدنى بها للكشف على مرضى الأورام وتشخيص وتحديد نوع المرض، مطلقا مبادرة " معا نقدر نغير حياة مرضى الأورام" مؤكدا أن إكتشاف الورم مبكرا وتحديده يسهل فى سرعة علاجه والشفاء منه،فضلا عن توجيه المريض بصورة صحية للعلاج داخل مستشفيات جامعة الزقازيق وهى صرح طبى تضم كوادر من أطباء جراحة الأورام المهرة، بالإضافة إلى زيارته لعدد من المستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالشرقية بالتنسيق مع الدكتور هشام مسعود وكيل مديرية الصحة بالمحافظة للكشف على مرضى الأورام..


وأكد : أنه يشعر بسعادة بالغة بوجود وسط أهاليه بالقرى والنجوع للكشف عليهم وتشخيصهم، ويكفيه الدعوات الصادقة منهم، وسوف يستمر فى رسالته بالكشف على المرضى وغير القادرين مجانا.


ويذكر أن الدكتور علاء خليل هو"أستاذ جراحة الأورام بجامعة الزقازيق، ومن مواليد محافظة الشرقية، وله باع كبير من علم جراحة الأورام، وأجرى العديد من العمليات الجراحية النادرة خلال رحلته العلمية بمستشفيات جامعة الزقازيق، ومؤخرا أطلق مبادرة تحت عنوان" معاً نقدر نغير حياة مرضى الأورام."



#الشرقية.     #الزقازيق.      #جامعة الزقازيق.  #أستاذ جراحة الأورام.    #أمراض الأورام.    #طبيب الغلابة

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"