محمود اسكندر "News"  محمود اسكندر "News"
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

الأزهر الشريف يستنكر المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي في جباليا بقطاع غزة




 استنكر الأزهر الشريف المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي في جباليا بقطاع غزة، معربًا عن قلقه العميق حيال الأوضاع الإنسانية المتدهورة هناك، وكان ذلك فى بيان نشر اليوم.


وقال البيان: “لقد تحول العدو الصهيوني في الآونة الأخيرة إلى ذئب هائج مصاب بسعار قتل الأطفال والنساء والأبرياء، والتلذذ بأكل لحومهم وشرب دمائهم بلا رادع ولا رقيب، ويشجعه على ذلك صمت كصمت الموتى في قبورهم أصاب عالمنا الدولي، وشل إرادته وقدرته عن لجم هذا الكيان، ووضع نهاية لوجباته الدموية اليومية من أطفال غزة ونسائها وشيوخها وشبابها”.


واضاف البيان: “إن الأزهر الشريف ليلجأ إلى الله تعالى أن يتولى بعزته وقهره وسلطانه حماية غزة ومن فيها، وكسر شوكة عدوها، وصده عنها، وأن يُرينا في هؤلاء الطغاة البغاة القتلة ومن معهم ووراءهم عجائب قدرته”.


وأختتم البيان بتأكيد دور المسلمين في هذه الأزمة، حثهم على دعاء النبي في أوقات الشدة، قائلاً: “أنت أيها المسلم في أي مكان كنت، لا يفوتك أن تدعو في أعقاب صلواتك بدعاء نبيك الذي تحصن به في ظروف تشبه هذه الظروف وهو “اللَّهُمَّ مُنْزِلَ الكِتَابِ، ومُجْرِيَ السَّحَابِ، وهَازِمَ الأحْزَابِ، اهْزِمْهُمْ وانْصُرْنَا عليهم””.


#الأزهر الشريف.   #شيخ الأزهر. #الشيخ احمد الطيب.

#الجيش الإسرائيلى   #العدو الصهيونى  

عن الكاتب

Scandarnews

التعليقات


للاشتراك في موقعنا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة

محمود اسكندر "News"